Brandy Love

We're so excited to have just received a lot of new pieces from one of our fave lines, Brandy Melville! 
Happy weekend-shopping!!

NY/LA Cropped Tank

Sheer black sleeveless blouse.

Indian-skull cropped tank.

Sheer button-down blouse in black and ivory.

Cropped cotton blouse with rolled sleeves and front ties.





The world's softest hoodie in the perfect shade of washed black.

Also in solid white and black.

Essential grey maxi skirt in the softest fabric ever. How do they do it??




18 comments:

  1. لدينا بفضل الله القدرة علي نقل العفش بجميع انحاء الكويت من والي اي مكان بالكويت واينما يكون مكانك نصل لك (نقل عفش الجهراء , نقل عفش العاصمة , نقل عفش الفراونية , نقل عفش حولي , نقل عفش مبارك الكبير , نقل عفش الأحمدي) يمكننا تقديم خدمة النقل علي مستوي الكويت سواء كانت المسافة قصيرة أو طويلة .
    نقل عفش
    نقل عفش الكويت
    نقل عفش الجهراء
    نقل اثاث
    شركة نقل عفش
    نرسل لك طاقم معاينة لمعاينة عفش منزلك ونقله بالطريقة الصحيحة لنقل العفش .. نبدأ بفك العفش ثم نقوم بتغليف جميع قطع العفش بالكرتون و الاسترتش البلاستيك لنحافظ عليه من الاتربة والغبار والخدوش التي قد ممكن تصيبه .

    خدمتنا في نقل العفش بالكويت متميزة حيث يمكننا نقل اي احجام من العفش واي كمية واي نوع ايضا بسرعة وبكفاءة وبدون اي ازعاج .. فنحن متخصصون في نقل غرف النوم , نقل المكاتب , نقل المكيفات , نقل الاجهزة الكهربائية ونقل جميع انواع العفش فنحن لدينا خدمة التعبئة العامة لانواع الاثاث المختلفة

    ReplyDelete
  2. تعشق كل امرأة التجديد في إطلالتها بشكل مستمر، وتعتمد في ذلك على التغيير المستمر للون شعرها، ما يؤثر عليه سلباً بسبب الأمونيا والمواد الكيميائية الضارّة التي تحتويها الكثير من صبغات الشعر، والتي بالتالي تُسَبِّب تساقط الشعر وفقدانه للحيويّة والمرونة، لذلك تلجأ بعض الفتيات إلى البحث عن صَبَغات الشعر التي تعد أقل ضرراً نظراً لخلوّها من بعض المكوّنات الضارّة مثل الأمونيا.
    صبغات شعر
    صبغة شعر
    الوان صبغات الشعر واسمائها بالعربي
    الوان صبغات الشعر واسمائها
    الوان الشعر
    الوان صبغات الشعر بالصور والاسم

    افضل صبغات الشعر

    صبغات شعر جديده
    افضل صبغة للشعر
    https://www.topics4u.net/صبغات-شعر/

    ReplyDelete
  3. كهربائي منازل الكويت
    مشاكل تتعرض لها المنازل والبيوت والشركات عند الإهمال في تركيب الكهرباء
    نتعرض كثيرا إلى عدد من المشاكل الكبيرة عند الإهمال في تركيب الكهرباء
    واختيار العمال العاديين عند التركيب حيث أن البعض يستسهل ولا يقوم بإتقان
    العمل والإهمال في تركيب الوصلات وأيضا شراء الخامات الرخيصة مثل الخراطيم
    الغير جيدة الجودة والتي تتعرض إلى التكسير بعد فترة ومن الممكن أن تتسرب
    إليها المياه من الأسقفوالأرضيات مما تتسبب في حدوث الماس الكهربائي وأيضا
    عند القيام بتركيب المفاتيح الخاصة بتوصيل الكهرباء فيأماكن غير مناسبة وعليه فإننا
    سوف نقوم بالتكسير في الحوائط والأسقف حتى يتم تغيير وصلات الكهرباء مما يكلف
    العميل الكثير من الأموال ولكن في حالة استخدام العمالة المتخصصة فانه يتم تلاشي
    كل تلك الأخطاء على الفور والأفضل في هذا المجال هو توظيف فني كهربائي منازل
    ويمكن التواصل عبر أرقام الهاتف على الفور وسوف تحصل على نوع مميز من الخدمة
    بأقل سعر معروف وأعلى جودة

    مطلوب كهربائى منازل الكويت

    فني كهربائي كويت


    كهربائي هندي بالكويت

    رقم فني كهربائي الكويت
    معلم كهربائي بالكويت

    ReplyDelete
  4. شركة فرعون لنقل الأثاث القاهرة 01282445566
    شركة فرعون لنقل الأثاث تعد من الشركات المميزة جداً في مجال نقل العفش في القاهرة الجديدة، حيث أننا نوفر لك مجموعة كبيرة من الخدمات من اجل العمل على راحتك وراحة اسرتك، لذلك لا تقلق من عملية نقل العفش مع شركة فرعون، حيث أننا نتعامل مع الأثاث الخاص بك وكأنه ملك لنا.شركات نقل الاثاث بالقاهرة
    شركات نقل الاثاث
    نقل اثاث
    نقل عفش
    شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
    ما هي الخدمات التي تقدمها شركة فرعون لنقل الأثاث:
    تقدم شركة فرعون مجموعة كبيرة من الخدمات التي من ضمنها:
    1-خدمة فك وتغليف الأثاث.
    2-نوفر لك عدد كبير من السيارات المغلقة والمخصصة لنقل الأثاث.
    3-نوفر لك فريق كامل من العمالة الماهرة والمدربة على فك ونقل وتغليف الأثاث باحترافية كبيرة.
    4-نوفر لك خدمة نقل الأثاث عبر الأوناش للأماكن المرتفعة، كمال نوفر لك خدمة نقل الأثاث بالكهرباء من اجل نقل الأثاث في الأماكن الضيقة.
    5-فك وتركيب جميع أنواع التكييف والنجارة ايضاَ، كما أننا نوفر لك خدمة نقل الأثاث للشركات والبنوك والمصانع.
    نصائح هامة تساعدك في اختيار شركة الأثاث القادرة على حماية الأثاث الخاص بك:
    1-يجب عليك أن تختار شركة اثاث تستطيع التواصل معها في أي وقت وتمتلك فريق كامل ومدرب من العمالة الماهرة، وهذا ما توفره لك شركة فرعون.
    2-يجب عليك أن تختار الشركة التي تمتلك مجموعة كبيرة من الأوناش والمعدات الكهربائية الحديثة التي تضمن لك وصول العفش بطريقة صحيحة وسليمة، وهذا ما توفره لك شركة فرعون لنقل الأثاث.
    3-يجب عليك أن تختار الشركة التي تهدف إلى العمل على راحتك وراحة اسرتك دون مبالغة في الأسعار وهذا ما نوفره لك شركة فرعون أرخص شركة نقل اثاث في مصر.
    لكل هذا عليك أن تقوم بالتواصل مع فريق العمل الخاص بنا والذي يكون في انتظار مكالمتك في أي وقت على مدار اليوم عن طريق الرقم 01282445566
    شركات نقل الاثاث بالقاهرة
    نقل اثاث
    نقل عفش
    شركات نقل الاثاث بمدينة نصر
    شركات نقل الاثاث

    ReplyDelete
  5. افضل شركة تنظيف فلل بالرياض great.social/theme4 ؛ بالطبع ندرك جميعاً أن النظافة من أهم المتطلبات التي نحتاج توافرها في حياتنا ولا شك أن النظافة تمنحنا شعوراً بالراحة النفسية والقدرة على القيام بمهام الحياة بشكل أفضل ,كما أنها توفر لنا صحة أفضل حيث أن هناك العديد من الأمراض التي تنتشر نتيجة قلة النظافة وزيادة التلوث وهو ما يؤثر سلبياً على صحتنا.
    لا يخلو منزلٌ من حاجته إلى عملية تنظيفٍ شاملةٍ وجذريةٍ على فترات متفاوتةٍ ونحن في شركة دريم هاوس للخدمات المنزلية نقدمُ لعملائنا الكرام خدمةَ التنظيفِ لكل جزء من أجزاءِ المنزل مهما كان حجمه ومساحته مع تخصيصِ أدواتٍ وموادٍ معينة لكل من الحمامات والمطابخ والأثاث والمفروشات والنوافذ والأبواب والأرضيات بمختلف أنواعها، ونحن نختار مواد التنظيف المعتمدة عالميًا والفعالة في أداء مهمتها، حيث نترك لك المكان وكأنه تم إنشاؤه من جديد
    ومن هنا بدأت شركتنا الاهتمام بمجال النظافة وتوفير خدمة راقية ومميزة تليق بعملائنا ,حيث تتميز شركتنا أنها أهم شركة نظافة فلل بالرياض من خلال مجموعة من العروض المميزة والتي تتميز بجودة عالية وأسعار تتناسب مع كافة الاحتياجات والطبقات. .… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف فلل بالرياض

     

    افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض http://send.digital/theme3  هل تغيرت ألوان الموكيت لديك ؟ هل تعانين من بقع في الموكيت أو السجاد ولا تجد الوقت الكافي لإزالتها, أو حالتك الصحية لا تسمح لك بذلك ؟؟ هل لديك بعض أنواع الموكيت أو السجاد باهظة الثمن كالسجاد الإيراني ,أو التركي ونحوه وتخشى إتلافها جراء عملية التنظيف أو بعض المساحيق الخاطئة ؟.
    قدم شركتنا عروض متميزة للغاية لتنظيف الموكيت وكذلك تنظيف شقق في جميع أنحاء مدينة الرياض ,من خلال مجموعة من العاملين الموثوق بهم تماماً وعلى أعلى درجة من الكفاءة والإتقان في عملهم ,حيث يقوم العاملين لدينا بتنظيف المنازل بالكامل سواء الغرف أو المجالس أو المطابخ وكذلك دورات المياه .
    والتي تتطلب قدر عالي من الإتقان لأنها من أهم الأجزاء في أي منزل التي تحتاج قدر عالي من النظافة فهي أساس نظافة المنزل بأكمله وهي من أكثر الأماكن التي تحتوي على ميكروبات وجراثيم قد تؤدي للعديد من الأمراض
    تقدم الشركة خدمات تنظيف وبأفضل مستوى للموكيت و السجاد و بأجود أنواع العمالة المدربة وبأسعار تناسب جميع العملاء.… اقرأ المزيد

    المصدر: شركة تنظيف موكيت بالرياض

    ReplyDelete
  6. عند التفكير في عملية الانتقال من مكان الي اخر نحتاج بالتاكيد الي نقل محتويات المنزل من قطع اثاث واجهزة كهربائية وخلافة ولهذا نبدا بالبحث عن متخصصين لهذا العمل والذي يوجد العيد منهم ولكن عليك عزيزي العميل البحث عن الختصين ببعض العبار ات المهمة والتي تتلخص في الاتي
    شركات نقل العفش
    شركه نقل عفش
    شركه نقل موبيليا
    شركات نقل الموبيليا
    شركة نقل الاثاث
    شركات نقل الاثاث
    شركات نقل اثاث

    ReplyDelete

  7. يوجد اكثر من شركة تنظيف منازل في الرياض ولكن عند البحث عن شركة تنظيف شرق الرياض لن تجد سوئ شركة العالمية كلين والتي يوجد لديها ايضا شركة تنظيف شمال الرياض والتي يوجد لديها افضل شركة مكافحة حشرات بالرياض ويوجد لديها ايضا العديد من الشركات المنتشرة في محيط الرياض حيث يوجد لديها افضل شركة مكافحة حشرات شرق الرياض كما يوجد لديها ايضا شركة مكافحة حشرات شمال الرياض والتي تلبي خدمات العملاء علي مدار 24 ساعة والتي يوجد لديها ايضا افضل شركة غسيل سيارات متنقل بالرياض

    ReplyDelete
  8. دي باي الساحل الشمالي من شركة تطوير مصر العقارية، مشروع يتوج النجاح الساحق الذي حققته الشركة في كل أعمالها على مدار السنوات السابقة، فهو منتجع سيغير تجربتك الصيفية وأسلوب حياتك في مدينة ترفيهية كاملة الخدمات تقع مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط .

    في الكيلو 165 على طريق اسكندرية مطروح بمنطقة الضبعة، وسط اكبر منتجعات الساحل وبالقرب من كل ما تحتاجه ، وبأسعار مناسبة لتحقيق كل ما يحتاجه العملاء من رفاهية وخصوصية بمنتجع متكامل الخدمات بسعر مميز ومعقول .

    موقع قرية دي باي الساحل الشمالى:

    موقع قرية دي باي الساحل الشمالى تم اختياره بعناية فائقة نظرا لحجم المشروع وأهميته، وتم اختيار منطقة الضبعة المعروفة بشواطئها الهادئة ورمالها الذهبية الناعمة والمناظر الخلابة، تحديدا في الكيلو 165 على طريق اسكندرية مطروح .

    اسعار قرية دي باي الساحل الشمالي :

    ان كنت ترغب في شراء وحدة ساحلية في قلب الساحل الشمالي بسعر مناسب و بأقساط مريحة فإن شركة تطوير مصر للإستثمار والتطوير العقاري المالكة للمشروع تقدم لك افضل الاسعار المناسبة للجميع مع نظام دفع وتقسيط بسيط تبدأ بـ أقل مقدم وتمتد لـ أطول فترة سداد .

    أسعار تبدأ من : 2 مليون و300 ألف جنيه مصري .
    من نظم التقسيط نطام 10% مقدم والباقي على 8 سنوات بدون فوائد إضافية .

    مساحة قرية دي باي الساحل الشمالي :

    تشغل المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات النسبة الأكبر من المساحة الكلية لـ قرية دي باي الساحل الشمالي التي تقدر بـ 201 فدان، وتتمتع بـ طول شاطئ يتخطي الـ 800 متر وعمق 1100 متر مربع، وتضم مجموعة شاليهات و فيلات بأرقى التصاميم وبكامل الخدمات بإطلالة مباشرة على البحر، بكل المساحات من صغرى وكبرى تتوافق مع كافة المتطلبات .

    ReplyDelete
  9. تحتل تلك القرية أفضل بقعة في بالساحل الشمالي فهي تقع في منطقة سيدي عبد الرحمن المعروفة بشواطئها الكريستالية والمناظر الطبيعية الخلابة وجوها الجميل طوال العام ، وتحديدا عند الكيلو 174 على طريق اسكندرية مطروح، بإجمالي استثمار يصل لـ 8 مليار جنيه .

    وتمتد مساحة مشروع اكام الراجحي الساحل 125 فدان ، وتم تخصيص 70% من تلك المساحة لـ البحيرات الصناعية وحمامات السباحة والمساحات الخضراء والخدمات المتنوعة لذا ستجد من الصعب الشعور بأى ملل فى قرية دوز الساحل الشمالي .

    كما قدمت شركة اكام الراجحي اسعار معقولة واستثنائية مع عروض و خصومات كبرى بمناسبة الافتتاح وتمتد لـ 8 سنوات بدون مقدم حجز او اى فوائد إضافية .

    ReplyDelete